آبل تطالب بالعودة إلى iOS8 و تعد بتحديث جديد قريبا

ads
آبل تطالب بالعودة إلى iOS8 و تعد بتحديث جديد قريبا

بالأمس أطلقت آبل تحديثها الجديد (iOS 8.0.1) و ذلك للتغلب على بعض المشاكل التي واجهت المستخدمين مع نظام iOS بعد أقل من أسبوع على إطلاقه، لكن يبدو أن هذه الخطوة كذلك لم تكن موفقة من طرف آبل، حيث تعرض عدد كبير من المستخدمين لهواتف آيفون 6 الجديدة  إلى مشاكل تقنية عويصة بعد تحميلهم للتحديث الجديد.

مستخدمو آيفون 6 و آيفون 6 بلس الذين حملوا التحديث الجديد وقعوا في مشاكل كبيرة خصوصا على مستوى الاتصال بالشبكة، حيث أصبح من المستحيل عليهم الاتصال أو استقبال الاتصالات الواردة و كذلك الأمر بالنسبة للرسائل النصية القصيرة (SMS) بالإضافة إلى مشاكل أخرى تتعلق أساسا بقارئ البصمة البيومترية (Touch ID) و الذي لم يعد يعمل.

آبل أشارت بالأمس عبر بيان مقتضب إلى أنها تتابع الوضع بدقة، قبل أن تصدر بيان أخرى تعترف فيه بالمشكلة و تشير أن الحل الوحيد هو العودة إلى iOS 8 في انتظار التحديث الجديد iOS 8.0.2 الذي وعدت الشركة بأنه سيأتي في غضون الأيام القليلة القادمة للتغلب على كل هذه المشاكل.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "آبل تطالب بالعودة إلى iOS8 و تعد بتحديث جديد قريبا "


الابتسامات الابتسامات