الحلقة938: كيف تكتب باللغة العربية على البرامج التي لاتدعم اللغة العربية

ads
يجد العديد من المصممين من يعملون على برامج مثل الفوتوشوب او الافترإفكت اوكذلك في برامج تصميم المواقع وبرمجتها مشاكل عديدة مع اللغة العربية كون ان هذه الاخيرة تكون غير مدعومة من لدن تلك البرامج وعليه يصبح المصمم او المبرمج يجد نفسه في وابل من المشاكل التي لاتنتهي وتصبح الحياة جد صعبة من اجل الوصول الى الهدف . لهذا في هذه الحلقة سنقدم لكم برنامج المحترف العربي .

 كيف تكتب باللغة العربية على البرامج التي لاتدعم اللغة العربية

برنامج المحترف العربي هو برنامج من تصميم وبرمجة مدونة المحترف يقوم هذا الاخير بترجمة النص باللغة العربية إلى نص آخر يكون مدعوم من طرف البرامج الاخرى وعليه يمكنك الكتابة على اي برنامج لايدعم اللغة العربية كيفما كان .

برنامج المحترف العربي من المحترف يدعم جميع أنظمة التشغيل ، في حالة كنت تستعمل ويندوز 8 او 8.1 فقد تكون ليس بحاجة إلى تتبيث (net framework 4) لكن في حالة العكس ستجد برميج آخر (net framework 4) يرجى تتبيثه قبل العمل بالبرنامج .

برنامج المحترف العربي محمي بحقوق الملكية الفكرية يمنع منعا باتا إستعمال البرنامج دون نسب الحقوق الرابط الوحيد والاصلي للبرنامج موجود في هذا الرابط اي رابط آخر فنحن غير مسؤولين عنه . 

تحميل : Almohtarif alaarabi

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الحلقة938: كيف تكتب باللغة العربية على البرامج التي لاتدعم اللغة العربية "


الابتسامات الابتسامات