بلاكبيري تطلق هاتفها الجديد BlackBerry Passport

ads
بلاكبيري تطلق هاتفها الجديد BlackBerry Passport

كشفت الشركة الكندية (بلاكبيري) اليوم عن هاتفها الجديد (BlackBerry Passport) بعد مدة طويلة من الانتظار شهدنا خلالها عددا من التسريبات فيما يتعلق بهذا الهاتف على مستوى مميزاته التقنية و شكله الفريد الذي يشبه جواز السفر و منه جاء اسمه BlackBerry Passport.

و من المعلوم أن الشركة الكندية بلاكبيري عانت في الفترة الماضية من صعوبات مالية كبيرة هددت الكثير من مشاريعها، لكنها اليوم تعود من جديد إلى ساحة المنافسة بهذا الهاتف الجديد الذي يعد الأول الذي تطلقه الشركة منذ هاتف Z30 الذي أطلقته في شهر أكتوبر من السنة الماضية.


الهاتف الجديد من بلاكبيري BlackBerry Passport سيأتي بتصميم جديد حيث سيكون بشاشة مربعة بقياس 4.5 بوصة و معالج رباعي النواة Snapdragon 801 من كوالكوم بتردد 2.2 جيغاهيرتز مدعوم بـ 3 جيغا كسعة للذاكرة الحية و مساحة تخزين داخلي تقدر بـ 32 جيغا مع إمكانية إضافة بطاقة micro SD.


هاتف BlackBerry Passport سيأتي كذلك بكاميرتين الأولى بدقة 13 ميغابيكسيل في الواجهة الخلفية و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 2 ميغابيكسيل، الهاتف الجديد سيعمل بنظام BB OS 10.3.1، كما أنه سيأتي بلوحة مفاتيح عملية و مكونة من ثلاث صفوف من الأزرار فقط و التي تمثل الحروف الأبجدية الاتينية، فيما ستظهر باقي الأحرف الخاصة و الأرقام على الشاشة في لوحة مفاتيح افتراضية خاصة.

BlackBerry Passport سيكون متوفرا في البداية في كندا ثم الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يتم تعميمه في الأسواق الأوروبية و باقي الأسواق العالمية مقابل 649 أورو.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بلاكبيري تطلق هاتفها الجديد BlackBerry Passport"


الابتسامات الابتسامات