تقارير جديدة تشير إلى الموعد الرسمي لإطلاق ويندوز 9 النسخة التجريبية

ads
تقارير جديدة تشير إلى الموعد الرسمي لإطلاق ويندوز 9 النسخة التجريبية

بعد مدة طويلة من الانتظار كشفت مايكروسوفت قبل أيام عن موعد فعالية جديدة خاصة بنظامها ويندوز, الفعالية الجديدة التي ستجري في 30 من شهر سبتمبر الحالي ستكون مخصصة للحديث عن " مستقبل ويندوز " حسب تعبير مايكروسوفت, ورغم أن الشركة لم تتحدث بالضبط عن إطلاق نسختها التجريبية من نظام ويندوز 9 الجديد إلا أن التأويلات سارت في هذا المنحى.

و كانت الكثير من التقارير قد أشارت إلى أن مايكروسوفت اختارت تاريخ فعالية 30 سبتمبر من أجل إطلاق النسخة التجريبية من ويندوز 9 بالنسبة للمطورين و العموم, لكن يبدو أن معلومات أخرى مغايرة قد ظهرت, حيث نشرت عدد من المواقع المختصة عن المدون الأمريكي الشهير " Paul Thurrot " الجديد في هذا الموضوع.

و قد أشار Paul Thurrot إلى أن موعد 30 سبتمبر سيكون فقط مناسبة لتقديم النظام الجديد و شرح طريقة عمله و المستجدات التي أتى بها, فيما سيكون الموعد الرسمي لإطلاق ويندوز 9 في نسخته التجريبية هو شهر أكتوبر القادم قبل أن تكون النسخة النهائية جاهزة في السنة القادمة 2015.

و من بين ما تسرب عن مستجدات ويندوز 9 هو عودة قائمة البداية بشكل جديد بالإضافة إلى التطبيقات المثبتة على سطح المكتب و مركز جديد للإخطارات بالإضافة إلى إدماج تطبيق Cortana, كما أن المدون Paul Thurrot يشير إلى أن مايكروسوفت ستدمج في هذا النظام برنامج Windows Insider Preview من أجل تمكين المستخدمين من المساعدة في تطوير النسخة النهائية من ويندوز 9.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تقارير جديدة تشير إلى الموعد الرسمي لإطلاق ويندوز 9 النسخة التجريبية "


الابتسامات الابتسامات