تنظيم " داعش " يطلق لعبة (صليل الصوارم)

ads
تنظيم

أفادت وسائل إعلام مختلفة عن إطلاق تنظيم " الدولة الإسلامية " المعروف اختصارا بـ " داعش " للعبة إلكترونية جديدة تحمل اسم " صليل الصوارم " و تهدف هذه اللعبة الإلكترونية حسب مراقبين للرفع من معنويات مقاتلي هذا التنظيم الذين أصبحوا يسيطرون على أجزاء واسعة من سورية و العراق و هو الأمر الذي استدعى تكوين تحالف دولي تقوده الولايات المتحدة الأمركية.

و نشر التنظيم المتطرف على يوتيوب فيديو يبدأ بجملة " ألعابكم التي تصدرونها، نحن نمارس نفس هذه الأفعال المتواجدة في ساحات القتال " و يحتوي الفيديو على بعض المقاطع من لعبته الجديدة و التي سماها (صليل الصوارم) و يظهر فيها عناصر التنظيم و هم يقومون بتنفيذ عمليات قتالية ضد قوات عسكرية و منشآت بمختلف أنواع الأسلحة.

و يرى خبراء الألعاب الإلكترونية أن هذه اللعبة الجديدة و التي أطلقها تنظيم داعش ما هي إلا تقليد للعبة الإلكترونية المعروفة Grand Theft Auto 5.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تنظيم " داعش " يطلق لعبة (صليل الصوارم)"


الابتسامات الابتسامات