الإعلان عن موعد إطلاق أول سيارة بتقنية الطباعة ثلاتية الأبعاد

ads
الإعلان عن موعد إطلاق أول سيارة بتقنية الطباعة ثلاتية الأبعاد

يبدو أن تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد 3D ستبدأ شيئا فشيئا في غزو جميع مناحي حياتنا, هذه التقنية الرائعة و التي ستستهل علينا الكثير من الأمور خصوصا في الجانب الصناعي سواء تعلق الأمر بالموارد أو بالمدة الزمنية, و في هذا السياق كشفت شركة Local  Motors  الأمريكية موعد إطلاق سيارتها الأولى بتقنية 3D.

و كانت الكثير من الشركات المصنعة للسيارات قد بدأت فعلا في تصنيع بعض أجزاء السيارات بطريقة الطباعة ثلاثية الأبعاد لكن شركة Local Motors الأمريكية تعتبر نفسها الأولى التي ستنتج سيارة حقيقية بهذه التقنية, حيث أن أغلب أجزاء هذه السيارة مصنوعة بتقنية 3D علما أن هذه التقنية تمنح المصممين حرية كبيرة في الإبداع.

شركة Local Motors أكدت أن سيارتها الأولى المصنعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد ستحمل اسم (Starti) و ستعمل بالطاقة الكهربائية فيما سيكون ثمنها ما بين 18.000 و 30.000 دولار, و تتوقع الشركة أن تبدأ في تسويقها بداية السنة القادمة 2015, فيما لم تدم عملية تصنيع السيارة الأولى سوى 44 ساعة.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الإعلان عن موعد إطلاق أول سيارة بتقنية الطباعة ثلاتية الأبعاد "


الابتسامات الابتسامات