آبل تطلق تحديث iOS 8.0.2 لتصحيح الأخطاء التقنية

ads
آبل تطلق تحديث iOS 8.0.2 لتصحيح الأخطاء التقنية

بعد المشاكل التي واجهت مستخدمي نظام iOS8 من آبل قررت الشركة بعد أقل من أسبوع إطلاق التحديث الأول للنظام (iOS 8.0.1) لكن يبدو أن الأمر لم يكن موفقا بعد تفاقم المشاكل التقنية القديمة و ظهور أخرى جديدة الشيء الذي دفع الشركة إلى سحب هذا التحديث و تقديم وعود بقرب إطلاق تحديث جديد.

تحديث iOS 8.0.1  كان يعول عليه أن يكون الحل للمشاكل التي واجهت مستخدمي نظام iOS8 خصوصا على مستوى تطبيقات HealthKit بالإضافة إلى معالجة مشاكل على مستوى لوحة المفاتيح و كذلك حل مشكل على مستوى استقبال المعطيات الخلوية عند استقبال رسال SMS/MMS و كذلك معالجة مشكل كان يمنع من تحميل الصور و الفيديو من متصفح سفاري، لكنه في الواقع تسبب في وقوع مستخدمي آيفون 6 و آيفون 6 بلس في مشاكل أخرى تتعلق باستحالة الاتصال أو استقبال الاتصالات الواردة و كذلك الأمر بالنسبة للرسائل النصية القصيرة (SMS) بالإضافة إلى مشاكل أخرى تتعلق أساسا بقارئ البصمة البيومترية (Touch ID) و الذي لم يعد يعمل، و هو ما دفع آبل إلى سحب هذا التحديث في انتظار حل جديد في غضون أيام.

و هو بالضبط ما حصل حيث أعنت آبل عن إطلاق التحديث الجديد من نظامها iOS 8.0.2 و من الواضح أن آبل ستكون أكثر حذرا هذه المرة، إلا أن بعض الخبراء لا ينصحون المستخدمين بالتسرع في تحميل هذا التحديث قبل التأكد بشكل نهائي من عدم وجود أي مشاكل قد تؤثر على عمل الجهاز.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "آبل تطلق تحديث iOS 8.0.2 لتصحيح الأخطاء التقنية "


الابتسامات الابتسامات