أخيرا آبل تطلق تحديث iOS 8.0.1

ads
أخيرا آبل تطلق تحديث iOS 8.0.1

بعد قرابة أسبوع من إطلاق آبل لنظامها الجديد (iOS 8) و بعد عدد من المشاكل التي واجهها عدد من المستخدمين مع هذا النظام قررت آبل إطلاق التحديث الأول للنظام الجديد، هذا التحدث جاء ليحل بعضا من المشاكل التقنية التي عانى منها هؤلاء المستخدمون.

و قد كان عدد من مستخدمي نظام iOS 8 اشتكوا من مشاكل تقنية من بينها مشاكل على مستوى استهلاك شحن البطارية أو كذلك على مستوى آلية عمل ويفي بالإضافة إلى مشاكل أخرى دفعت الشركة إلى المسارعة بإطلاق التحديث الجديد.

و حسب آبل فالتحديث الجديد iOS 8.0.1 جاء ليحل مشاكل هذا النظام على مستوى تطبيقات HealthKit بالإضافة إلى معالجة مشاكل على مستوى لوحة المفاتيح و كذلك حل مشكل على مستوى استقبال المعطيات الخلوية عند استقبال رسال SMS/MMS و كذلك معالجة مشكل كان يمنع من تحميل الصور و الفيديو من متصفح سفاري.

يذكر أن بعد المصادر الصحفية أشارت كذلك إلى أن بعض المستخدمين واجهوا مشاكل أثناء تحميل التحديث الجديد iOS 8.0.1 من خلال فقد بعض البيانات و مشاكل في Touch ID.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "أخيرا آبل تطلق تحديث iOS 8.0.1"


الابتسامات الابتسامات