آبل تعلن بيع 10 ملايين آيفون 6 في ثلاث أيام فقط

ads
آبل تعلن بيع 10 ملايين آيفون 6 في ثلاث أيام فقط

نجاح كبير ذلك الذي حققته الشركة الأمريكية آبل بعد أن أعلنت عن أن مبيعاتها من هاتفي آيفون 6 و آيفون 6 بلس قد تجاوزت 10 ملايين هاتف منذ إطلاقه رسميا في الأسواق قبل ثلاث أيام, و بالتالي تكون آبل قد حطمت رقمها القياسي السابق في السنة الماضية مع هاتف آيفون 5.

و كانت آبل قد أعلنت اليوم خلال بيان رسمي أنها باعت 10 ملايين هاتف ذكي جديد من طرازي آيفون 6 و آيفون 6 بلس خلال فترة نهاية الأسبوع الماضي أي خلال الثلاث أيام التي تلت إطلاقه رسميا في الأسواق و هي بالتالي حطمت رقمها القياسي السابق و الذي حققته في السنة الماضية بعد بيعها لـ 9 ملايين هاتف من طرازي آيفون 5S و آيفون 5C في نفس الفترة فيما احتاجت منافستها سامسونغ لـ 25 يوما من أجل بيع 10 ملايين نسخة من غلاكسي 5S في 25 يوما.

و يبدو أن آبل تصر على إعطاء مثل هذه الإحصائيات بعد إطلاقها لأي هاتف جديد و ذلك من أجل الدلالة على النجاح الكبير الذي تحققه هواتفها و الشعبية التي تحظى بها لدى عدد كبير من المستخدمين, و حسب الشركة فإن الرقم كان ليكون أكبر لو أن مخازنها كانت ممتلئة أكثر في الدول العشرة التي انطلق فيها البيع رسميا منذ الجمعة الماضي.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "آبل تعلن بيع 10 ملايين آيفون 6 في ثلاث أيام فقط"


الابتسامات الابتسامات