جوجل و HTC يستعدان للكشف عن نيكسوس 9

ads
جوجل و HTC يستعدان للكشف عن نيكسوس 9

تستعد الشركة الأمريكية " جوجل " لإطلاق جهاز جديد من طراز نيكسوس, و حسب وسائل الإعلام فإن جوجل ستعتمد على المصنع التايواني HTC من أجل صناعة حاسوبها اللوحي الجديد (نيكسوس 9), و يعد هذا ثاني تعاون بين شركتي جوجل و HTC.

و قد أشارت جريدة (وول ستريت جورنال) الأمريكية أن جوجل ستستعين من جديد بشركة HTC و ذلك من أجل تصنيع حاسوبها اللوحي من طراز نيكسوس وهو (نيكسوس 9), الجهاز الجديد الذي تعول عليه الشركة الأمريكية من أجل منافسة باقي شركات العالم الرقمي في هذا المجال.

و من المعروف أن التعاون بين جوجل و HTC يعود إلى سنة 2010 حيث صنعت الشركة التايوانية لحساب جوجل هاتف (نيكسوس وان) و هاهي تعود اليوم من أجل صناعة الحاسوب اللوحي (نيكسوس 9) فيما أخر حاسوب لوحي صنعته هو HTC Flyer و يعود لسنة 2011, و حسب المصادر فإن الحاسوب اللوحي الجديد سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة بقياس 9 بوصات بالإضافة إلى تقديرات بوجود معالج Tegra K1 بمعمارية 64 بيت كما أنه سيعمل بالنظام الجديد و المنتظر من جوجل Android L فيما تشير المصادر إلى أن الإعلان عنه سيكون في وقت لاحق من شهر أكتوبر.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "جوجل و HTC يستعدان للكشف عن نيكسوس 9"


الابتسامات الابتسامات