من جديد تسريب صور فاضحة للنجوم من خدمة iCloud

ads
من جديد تسريب صور فاضحة للنجوم من خدمة iCloud

يبدو أن مشاكل آبل مع القرصنة التي تستهدف خدمتها للتخزين السحابي iCloud لم تنتهي بعد, فقبل قرابة أسبوعين فقط تعرضت صور فاضحة لنجمات عالميات مخزنة في خدمة iCloud للتسريب من طرف أحد الهاكرز, و بالأمس من جديد تم تسريب صور جديدة لهؤلاء النجوم.

 و قبل أسبوعين صدمت الأوساط الفنية و التقنية بتسريب صور خاصة لعدد من نجمات هوليود, الصور الحميمية جدا كانت مخزنة على خدمة آبل للتخزين السحابي iCloud, و من بين الفنانات التي تعرضت حساباتهن للقرصنة توجد (جينيفر لورانس), (كيم كاردشيان), (أريانا غراندي) بالإضافة إلى لائحة طويلة جدا.

و بالأمس تكررت نفس الواقعة حيث قام أحد الهاكرز بنشر مجموعة ثانية من الصور المسربة و الفاضحة لعدد من نجمات هوليود خصوصا (كيم كاردشيان) و (جينيفر لورانس) في مواقع التواصل الاجتماعي لكن سرعان ما تم حذف هذه الصور, لكن الوقت كان قد فات بما أنها انتشرت في أوساط المستخدمين و أعيد نشرها من جديد على مواقع القرصنة المشهورة.

و للتذكير فإن آبل كانت قد نفت وقوع أي اخترق لخدمتها للتخزين السحابي, و أشارت إلى أن الأمر لا يتعلق باختراق لأنظمتها من جراء ثغرة أمنية و إنما عملية قرصنة عن طريق تقنية (phishing) أو تصيد و هي طريقة تمكن من الحصول على المعلومات الخاصة بمستخدمي الإنترنت سواء أكانت معلومات شخصية أو مالية، عن طريق الرسائل الإلكترونية أومواقع الإنترنت التي تبدو وكأنها مبعوثة من شركات موثوقة أو مؤسسات مالية وحكومية، كالبنوك أو شركات التأمين و شركات سياحية معروفة.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "من جديد تسريب صور فاضحة للنجوم من خدمة iCloud"


الابتسامات الابتسامات