مصادر تكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق Android L

ads
مصادر تكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق Android L

بعد إطلاق آبل لنظامها الجديد (iOS 8) كان من الطبيعي أن تتوجه الأنظار إلى منافستها جوجل و نظامها الجديد (Android L) و هو ما جعل عدد كبير من الأخبار و المعلومات تتوالى حول الموعد النهائي لإطلاق هذا النظام الجديد، خصوصا مع التأكيدات حول إطلاق جوجل لحاسبوها اللوحي الجديد نيكسوس 9.

و كما تم الكشف عنه في وقت سابق فإن جوجل و الشركة التايوانية HTC يعملان على حاسوب لوحي جديد سيحمل اسم (نيكسوس 9) و هي ثاني مرة تتعاون فيها الشركتان بعد أن صنعت HTC. لصالح جوجل هاتف (نيكسوس وان) في السابق، و حسب المصادر الصحفية ومن بينها موقع (androidauthority) سيتم الكشف عن نظام Android L في نفس الوقت مع نيكسوس 9 في منتصف شهر أكتوبر القادم.

لكن دائما و حسب الموقع الذي أخذ هذه المعلومات من المطور الشهير (Paul O’Brien) و المعروف بدقة معلوماته  فإن Android L لن يكون متوفرا للتحميل إلا في 1 نوفمبر القادم، لكن من دون الإشارة إلى ما إذا كان هذا التاريخ هو كذلك موعد الإعلان عن هاتف جديد من جوجل أم لا.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "مصادر تكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق Android L"


الابتسامات الابتسامات