الكشف عن هاتف سامسونغ الجديد Galaxy Mega 2

ads

منذ مدة و الكثير من الأخبار تتحدث عن نية الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ إطلاق هاتفها الجديد من فئة " فابليت " Galaxy Mega 2, لكن يبدو أننا أصبحا الآن أمام تأكيد على وجود هذا الجهاز من خلال الموقع الرسمي لسامسونغ في دولة تايلاند ما قد يعني أنه قد يكون موجها بالأساس لدول أسيا.
و رغم أن سامسونغ لم تقدم هاتفها الجديد Galaxy Mega 2 بشكل رسمي و موسع إلا أن الموقع التايلاندي للشركة جاء بمعلومات مهمة عنه, حيث سيأتي الهاتف الجديد بمميزات تقنية من بينها شاشة HD بقياس 6 بوصات مما يجعل هذا الهاتف يصنف في فئة الفابليت بالإضافة إلى ذلك فهاتف Galaxy Mega 2 سيعمل بمعالج رباعي النواة Exynos 4415 بتردد 1.5 جيغاهيرتز بالإضافة إلى معالج مساعد للرسوميات Mali-400MP4, فيما ستكون سعة الذاكرة الحية 1.5 جيغا و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD لتصل السعة الإجمالية إلى 64 جيغا.


كما أن Galaxy Mega 2 سيأتي بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل مع إمكانية التصوير الفيديو بتقنية (Full HD) فيما ستكون الكاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 2.1 ميغابيكسيل, كما أنه سيأتي ببطاقتي SIM و يدعم 4G لكنه لا يدعم القلم الإلكتروني S Pen و سيعمل بنظام أندرويد كيت كات.

فيما ما يزال من غير المعروف وقت إطلاق هاتف Galaxy Mega 2 أو الثمن النهائي الذي تقترحه سامسونغ.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الكشف عن هاتف سامسونغ الجديد Galaxy Mega 2"


الابتسامات الابتسامات