باحثون يابانيون يصممون روبوت متحول على شاكلة أفلام Transformers

ads

يبدو أن بعض القصص السينمائية لا تظل مجرد قصص، و إنما ستصبح قريبا واقعا، و هو ما يمكن استخلاصه من المشروع الجديد لعدد من الباحثين اليابانيين من أجل تصنيع روبوت (متحول) على شاكلة ما نراه في سلسلة أفلام (Transformers).

الروبوت الجديد قام بتصميمه مجموعة من الباحثين اليابانيين و هو قادر على التحول من روبوت شبيه بالبشر إلى سيارة، و الجدير بالذكر أن الأمر يتعلق بمجرد نموذج أولى و تجريبي و ليس نموذجا نهائيا و هو الشيء الذي ما زال يحتاج لسنوات من العمل و سيحمل هذا المشروع اسم (J-Deite).


الروبوت الجديد يبلغ طوله 1.30 متر و يبلغ وزنه 35 كيلوغراما، و هو قادر على السير بسرعة 1 كيلومتر في الساعة، و في حالة تحوله إلى سيارة فهو قادر على التنقل بسرعة قصوى تبلغ 10 كيلومتر في الساعة، و قادر على التحول من روبوت شبيه بالبشر إلى سيارة في مدة قصيرة، و يرتقب أن يتطور المشروع بشكل أكبر بعد 6 سنوات و بالضبط في سنة 2020 حيث يرتقب أن يتمكن الباحثون من تصميم نموذج أكبر.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "باحثون يابانيون يصممون روبوت متحول على شاكلة أفلام Transformers"


الابتسامات الابتسامات