تويتر تختبر طريقة جديدة لعرض التغريدات على الصفحة الرئيسية

ads
تويتر تختبر طريقة جديدة لعرض التغريدات على الصفحة الرئيسية

يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي يعتبر الثاني انتشارا عبر العالم يحاول القيام بتغيرات جديدة على مستوى طريقة عرض التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين، حيث أشارت بعض الأخبار إلى أن التغريدات الجديدة ستعرض حسب أهميتها للمستخدم و ليس حسب الترتيب الزمني.

و حسب المصادر الصحفية فإن تويتر تقوم حاليا لدى أقلية من المستخدمين بتجريب خاصية جديدة تقوم على عرض التغريدات حسب الأهمية على مستوى الصفحة الرئيسية للمستخدم و ليس كما في السابق، حيث كانت الطريقة القديمة مبنية أساسا على عرض التغريدات حسب الترتيب الزمني.

تويتر أشارت إلى أن هذا الأمر يعني كذلك أن المستخدم قد تظهر لديه تغريدات لمستخدمين حتى لو كان غير مشترك في حساباتهم الخاصة حسب أهميتها، و تشير المصادر إلى أنه في حال اعتماد هذه الطريقة الجديدة في عرض التغريدات فإنه لن يكون ممكنا للمستخدمين العودة للطريقة القديمة المعتمدة على الترتيب الزمني و هو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل بين مستعملي تويتر خلال الأيام القليلة الماضية.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تويتر تختبر طريقة جديدة لعرض التغريدات على الصفحة الرئيسية"


الابتسامات الابتسامات