أولى المعلومات عن هاتف سامسونغ المنتظر Galaxy S6

ads

رغم أن الإعلان عن الهاتف الجديد و المنتظر للشركة الكورية الجنوبية سامسونغ (Galaxy S6) ما زال بعيدا إلا أننا منذ مدة أمام مجموعة من التسريبات حول بعض مميزات هذا الهاتف الجديد و الذي يعد المنافس الأساسي لهواتف آبل، و يبدو أن سامسونغ ستقدم أفضل ما لديها.

و قد أشارت الكثير من المصادر الإعلامية المختصة و من بينها موقع (Android Headlines) أن موعد تقديم الهاتف الجديد من سامسونغ Galaxy S6 سيكون في شهر فبراير من السنة القادمة 2015 و ذلك على هامش المؤتمر السنوي Mobile World Congress المقام في مدينة برشلونة الإسبانية.

و حسب هذه المصادر فإن هاتف Galaxy S6 سيأتي بالكثير من المميزات من بينها شاشة بدقة 4K و بقياس 4.5 بوصات بالإضافة إلى سعة ذاكرة حية تقدر بـ 4 جيغا، كما أن الهاتف سيكون مجهزا بمعالج Snapdragon 810 من كوالكوم و بمعمارية 64 بيت، كما أن المصادر تشير إلى اعتماد سامسونغ على كاميرا بدقة 20 ميغابيكسيل، أما أهم خبر فهو أن Galaxy S6 سيكون مجهزا بقارئ لبصمة العين.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "أولى المعلومات عن هاتف سامسونغ المنتظر Galaxy S6"


الابتسامات الابتسامات