جوجل تقترح الدفع من أجل الولوج إلى يوتيوب من دون إعلانات

ads
جوجل تقترح الدفع من أجل الولوج إلى يوتيوب من دون إعلانات

لا شك بأن عدد كبير من المستخدمين يتضايقون بسبب كثرة الإعلانات التي أصبحت تميز خدمة جوجل للفيديو (يوتيوب) و لو أننا بدأنا نعتاد الأمر إلا أن هذا الأمر ما زال مصدر إزعاج للكثيرين و هو ما دفع جوجل إلى اقتراح حل جديد يعتمد على الدفع مقابل تصفح من دون إعلانات.

و من المعروف أن كبريات المواقع العالمية تعتمد على الإعلانات كمورد دخل أساسي، لكن ذلك غالبا ما لا يعجب المستخدمين خصوصا من ناحية فرض هذه الإعلانات عليهم، الشيء الذي دفع جوجل لتقديم نموذج اقتصادي جديد مختلف عما تعودنا عليه.

الاقتراح الجديد تم الكشف عنه خلال فعالية Recode Mobile التي أقيمت بالأمس،و شاركت فيها المديرة التنفيذية لـ يوتيوب (Susan Wojcicki) حيث أشارت إلى هذه الفكرة الجديدة و التي تقضي باستحداث نسخة جديدة من يوتيوب تكون مدفوعة و من دون إعلانات و هو ما يشكل تحولا في سياسة جوجل و في نموذجها الاقتصادي المبني على المجانية.

و يبقى أن نتساءل عن مدى جدوى هذا المشروع الجديد و ما إن كان سيلقى النجاح المنتظر منه أم أنه سيبقى محدودا.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "جوجل تقترح الدفع من أجل الولوج إلى يوتيوب من دون إعلانات "


الابتسامات الابتسامات