Android 5.0 Lollipop سيصعب عملية الروت

ads
Android 5.0 Lollipop سيصعب عملية الروت

الكثير من المستخدمين يودون القيام بعملية روت لهواتفهم الذكية بنظام أندرويد ، لكن يبدو أن الأمر سيصبح أكثر صعوبة مع النظام الجديد Android 5.0 Lollipop، حيث يشير بعض المختصين إلى أن جوجل قامت بتقوية معايير الأمن في نظامها الجديد.

المطور Chainfire و المختص في عمليات برمجية الروت أشار إلى أن هذه العملية ستصبح أكثر صعوبة مع نظام جوجل الجديد Android 5.0 Lollipop بما أن الشركة ركزت على معيار الأمن بشكل كبير في هذا النظام، حيث أن الحل الوحيد أصبح هو تغيير على مستوى نواة النظام و هو الأمر الذي لم يكن مطلوبا في الماضي، فيما يشير المطور إلى إمكانية العثور على ثغرات أخرى لكن ذلك ما زال صعبا حاليا.

و حسب Chainfire فإن المشكل الأكبر الذي يواجه القيام بالروت للأجهزة المشتغلة بنظام Android 5.0 Lollipop هو عدم إمكانية الفتح المسبق لـ bootloader و هو ما يعني ضرورة إعادة القيام بالروت بعد كل عملية تحديث للجهاز و هو بالطبع أمر يعتبر غير عملي.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "Android 5.0 Lollipop سيصعب عملية الروت "


الابتسامات الابتسامات