سامسونغ تكشف عن هاتفيها الجديدين Galaxy A3 و Galaxy A5

ads
سامسونغ تكشف عن هاتفيها الجديدين Galaxy A3 و  Galaxy A5


بعد عدد كبير من الشائعات و الأخبار الغير المؤكدة أعلنت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ رسميا عن هاتفيها الذكيين الجديدين Galaxy A3 و Galaxy A5، و يعتبران من أقل هواتف الشركة على مستوى سمك الجهاز، كما أنهما سيكونان بهيكل معدني و بعدد من المميزات التقنية الأخرى.

كشفت شركة سامسونغ رسميا عن هاتفها الجديدين Galaxy A5 و Galaxy A3 و هما هاتفين متشابهان شيئا ما على مستوى التصميم الخارجي لكنهما مختلفان على مستوى المميزات التقنية.

Galaxy A3


الهاتف الأول هو Galaxy A3 و سيأتي بشاشة Super AMOLED بقياس 4.5 بوصة و بدقة qHD بالإضافة إلى معالج رباعي النواة SnapDragon 410 بتردد 1.2 جيغاهيرتز و بمعمارية 64 بيت، بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة للذاكرة الحية و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD لتصل السعة إلى 64 جيغا.


الهاتف الجديد سيأتي كذلك بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل مع تقنيات Wide Selfie، Rear-cam Selfie و Beauty Face Features و سيعمل بنظام أندرويد كيت كات.


Galaxy A5


من جهة أخرى سيأتي الهاتف الثاني Galaxy A5 بشاشة HD Super AMOLED بقياس 5 بوصات و بمعالج رباعي النواة SnapDragon 410 بتردد 1.2 جيغاهيرتز و بمعمارية 64 بيت بالإضافة إلى 2 جيغا كسعة للذاكرة الحية و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي و تصل إلى 64 جيغا بعد إضافة بطاقة microSD.


كما سيأتي هاتف Galaxy A5 بكاميرة خلفية بدقة 13 ميغابيكسيل مع فلاش و كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسيل و بقدرة بطارية 2300 mAh و سيعمل بنظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4.

و فيما يقدر سمك هاتف Galaxy A3 بـ 6.9 ميليمتر فإن سمك هاتف Galaxy A5 هو 6.7 ميليمتر فقط، و سيكون الهاتفين متوفران في ستة ألوان هي: الأبيض، الأسود، الفضي، الوردي، الأزرق و الذهبي، فيما ما زال من غير المعروف وقت تسويق و ثمن الهاتفين فإن الأخبار تشير إلى أنهما سيكونان متوفران في شهر نوفمبر في السوق الصينية.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "سامسونغ تكشف عن هاتفيها الجديدين Galaxy A3 و Galaxy A5"


الابتسامات الابتسامات