لينوفو تكشف عن سوارها الذكي الجديد Lenovo Smartband

ads

كشفت الشركة الصينية (لينوفو) عن سوارها الذكي الجديد و الذي سيحمل اسم (Lenovo Smartband) في محاولة منها للدخول بقوة على المنافسة في سوق الأجهزة القابلة للارتداء، و هو ما جعل الشركة تقوم بإضافة بعض الخاصيات الجديدة لهذا السوار الذكي.

السوار الذكي الجديد من لينوفو Lenovo Smartband هو جهاز موجه للمستخدمين الذين يهتمون بصحتهم و المهتمين بآخر الابتكارات التكنولوجية حسب وصف الشركة الصينية، و يأتي لمنافسة عدد كبير من الشركات الكبرى كـ سوني أو سامسونغ و التي قدمت خلال الفترة الأخيرة منتوجات مشابهة.

و يأتي السوار الذكي الجديد من لينوفو بالكثير من المميزات من بينها إمكانية تتبع خطوات مشي المستخدم بالإضافة إلى جهاز استشعار للنوم و جهاز تسجيل ضربات القلب و إمكانية متابعة استهلاك المستخدم للسعرات الحرارية، من جهة أخرى فإن سوار Lenovo Smartband يمكن المستخدم من التوصل بإشعارات من هاتفه الذكي حول الاتصالات الهاتفية و الرسائل النصية القصيرة SMS التي وردت إليه.

السوار الذكي الجديد Lenovo Smartband سيكون مطابقا لأنظمة أندرويد و iOS، لكن لينوفو لم تعلن عن موعد تسويقه أو ثمنه النهائي.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "لينوفو تكشف عن سوارها الذكي الجديد Lenovo Smartband"


الابتسامات الابتسامات