بيع جهاز " آبل 1 " مقابل قرابة مليون دولار !

ads
بيع جهاز

يعتبر جهاز آبل 1 أقدم جهاز تقوم آبل بتصنيعه على الإطلاق، آنذاك كان يقوم بتجميع هذه الأجهزة كل من ستيف جوبز و رفيقه ستيف وزنياك في مرآب بيت ستيف جوبز، و الآن أصبحت هذه التحف التي ما زالت قادرة على العمل تقدر بأثمان بالغة الارتفاع تتجاوز بكثير أحدث منتوجات آبل.

و كانت دار المزادات (Bonhams) في نيويورك قد أعلنت عن بيع واحد من النماذج الأولى من جهاز " آبل 1 " في مزاد علني لمصلحة متحف التاريخ (هنري فورد) في ميتشيجان مقابل مبلغ 905.000 دولار و هو مبلغ ضخم جدا لكنه يوازي حجم هذه الجوهرة الإلكترونية التي تحمل الرقم المرجعي 01-0070 و يستمد الجهاز أهميته من كونه من أوائل نماذج  آبل 1 كما أنه جمع على يد ستيف وزنياك نفسه سنة 1976.

و يعد هذا النموذج واحدا من النماذج 63 القليلة من جهاز آبل 1 و التي ما زالت صالحة للخدمة بعد قرابة 40 سنة من صناعتها، و حسب المسؤولين فإن الثمن الحقيقي لهذا الجهاز هو 750.000 دولار لكن بعض التكاليف الإضافية هي التي رفعت الفاتورة إلى 905.000 دولار.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بيع جهاز " آبل 1 " مقابل قرابة مليون دولار !"


الابتسامات الابتسامات