ثلث مستعملي الأجهزة القابلة للارتداء يتخلون عنها

ads
ثلث مستعملي الأجهزة القابلة للارتداء يتخلون عنها

من المعروف أن تكنولوجيا الحوسبة القابلة للارتداء أصبح ينظر إليها على أنها مستقبل التكنولوجيا بشكل عام، و هو الأمر الذي دفع كبريات شركات العالم الرقمي للاستثمار في هذا المجال سواء تعلق الأمر بالنظارات أو الأسورة و الساعات الذكية و غيرها، لكن الكثيرين يشيرون أن الأمر يتعلق فقط بموضة ستزول قريبا.

و قد أشار مكتب الدراسات الاقتصادية الشهير GfK في تقرير له نشر مؤخرا أن ثلث مستخدمي الأجهزة القابلة للارتداء من ساعات و نظارات و أسورة ذكية و غيرها يتخلون عنها بعد مضي ستة أشهر فقط من شرائها و استخدامها، و هي الخلاصة التي قد تكون صادمة لمصنعي هذه الأجهزة الذكية.

الدراسة التي أجريت على عينة من 1000 مستخدم أشارت إلى أن نسبة ثلث المستخدمين التي تخلت عن استخدام الأجهزة القابلة للارتداء تبرر هذا الأمر بكون هذه الأجهزة لم تعد مفيدة بعد مدة من الاستخدام، و فيما يرى البعض أن هذا الأمر قد يكون سلبيا على الشركات المصنعة فإن أخرين يرون أن الأمر راجع بالأساس إلى كون تكنولوجيا الحوسبة القابلة للارتداء ما زالت في بداياتها و بالتالي قد لا تنال رضى البعض في الوقت الحالي.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "ثلث مستعملي الأجهزة القابلة للارتداء يتخلون عنها "


الابتسامات الابتسامات