الإعلان عن الفائزين بهاتفين من نوع Axgio W2

ads
الإعلان عن الفائزين بهاتفين من نوع  Axgio W2

كما وعدناكم في مسابقة مدونة المحترف بشراكة مع موقع تايني ديل للفوز بهاتفين من نوع Axgio W2 ، حيث اسفرت المسابقة عن مشاركة ازيد من 214971 مشارك من جميع اقطاب العالم ، وحيث قمنا بعد التأكد من ان المشاركين قد إستوفوا جميع الشروط المنصوصة عليها في المسابقة ، فقد قمنا يوم  الاربعاء على الساعة 12 عشر ليلا بالقيام بسحب عشوائي عن طريق موقع random من اجل إختيار فائزين فقط .

وقد اسفر السحب العشوائي على إختيار كل من :
محمود السيد من الجمهورية العربية المصرية . 
محمد بومعيز من المملكة المغربية .

الفائزين المحظوظين تم إشعارهم بالفوز ، وعليه إذا لم نستقبل رد من اي فائز سنقوم بفرز سحب عشوائي اخر وسنعلن عن الفائز الجديد فقط في صفحتنا على الفيسبوك صفحة المحترف

نشكر كل من شارك في هذه المسابقة  ، كما نتأسف لكل من لم يحالفه الحظ هذه المرة ، حيث انه لايمكننا إلا إختيار فائزين فقط بهذا الهاتف ، كما انني اعدكم انها لن تكون نهاية المسابقات بقدر ماهي إلا بداية للعديد من المسابقات والتي سنحاول ان تكون بصفة منتظمة وفقط لمتابعينا الاوفياء .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الإعلان عن الفائزين بهاتفين من نوع Axgio W2 "


الابتسامات الابتسامات