iPad Air 2 يتعرض للانحناء كما آيفون 6 !

ads
iPad Air 2 تتعرض للانحناء كما آيفون 6 !

يبدو أن مشاكل آبل مع انحناء أجهزتها الجديدة لا تتوقف أبدا، فبعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حول الهاتف الذكي الجديد آيفون 6 بطرازيه و تعرضه للانحناء فإنه يبدو أن الحاسوب اللوحي الجديد لـ آبل (iPad Air 2) يعاني من نفس المشاكل.

منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الجديد آيفون 6 بطرازيه تعرضت آبل لعدد كبير من الانتقادات على خلفية بعض المشاكل التقنية في هذا الهاتف خصوصا ما يتعلق بما أصبح يصطلح عليه بفضيحة انحناء هواتف آيفون 6 (Bendgate)، و فيما حرصت آبل على الدوام على نفي هذه الأمور و تأكيد أنه يتعلق فقط بحالات معزولة قام الإعلام بتضخيمها فإنها أصبحت اليوم أمام قضية جديدة و مشابهة متعلقة هذه المرة بحاسوبها اللوحي الجديد iPad Air 2.

القصة الجديدة بدأت حينما قام البودكاستر الألماني Marvin باستعراض حاسوبه اللوحي الجديد iPad Air 2 و قام بتجربة قوته على التحمل حيث قام و أمام عدسة الكاميرا بطويه بيديه و بكل سهولة، و ربما أن النقطة التي تحسب لـ آبل أنه و حتى بعد تعرض الجهاز للانحناء فإنه ما زال يعمل !

و إلى الآن لا زالت آبل لم تقم بأي تعليق حول هذا الفيديو.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "iPad Air 2 يتعرض للانحناء كما آيفون 6 !"


الابتسامات الابتسامات