أفضل الحواسيب المحمولة التي ينصح بها للمصممين والمبرمجين

ads
مبرمج او مصمم ؟ وتبحث عن حاسوب يجعل مهامك تتم بسرعة ؟ إذن فانت في المكان الصحيح ، حيث في هذه التدوينة ساقدم لك افضل الحواسيب المحمولة سواء للمصممين او كذلك المبرمجين كل حسب إهتمامه ، طبعا في هذه التدوينة سنستتني الماك كون ان هذا الاخير يعد الافضل في التصميم وكذلك البرمجة ، وذلك لعدة اسباب اهمها انه قد تكون مهتم ببرامج الويندوز اكثر او ليس عندك إستعداد صرف مئات الدولارات من اجل ماك :) .
اما إذا كنت مصر ان تعرف اي جهاز ماك هو الافضل من اجل التصميم وكذلك لبعض اعمال البرمجة فإني اقترح عليك الــ Apple MacBook Pro MD103LL/A فهو ما تبحث عنه .


حاسوب ASUS G750JW-DB71
حاسوب ASUS G750JW-DB71

حاسوب يستحق الإحترام ، وسيحبه اي مصمم ! ، كما ان مواصفاته التقنية جيدة جدا اللهم البطارية التي لاتدوم طويلا ثلاث ساعات ونصف الساعة . ASUS G750JW-DB71  يأتي بمعالج i7 من الجيل الرابع بتردد 2.4 جيغا هيرتز ، كما يحتضن رام سعتها 12 جيغا DDR3 . اما فيما يخص كارت الشاشة فهو يتوفر على كرت شاشة من نوع Nvidia GTX765M ، والتي تمتاز بتقنية الـ CUDA وكذلك رام 2 جيغا GDDR5 . اما شاشة هذا الحاسوب فهي كبيرة ، حيث تصل الى 17.3 بوصة ، ممايوفر للمصمم رؤيا مريحة للعمل .


ثمن الجهاز تقريبا 10.00 درهم مغربية تقريبا 1147 دولار .


حاسوب Lenovo IdeaPad Y510p
حاسوب Lenovo IdeaPad Y510p


جعلت هذا الحاسوب في المركز الثاني ، لعدة اسباب فاولا هو منتوج لشركة لينوڤو وكلنا نعرف ان شركة لينوڤو شركة محترمة ، ذلك لان حواسيبها تستحمل مقارنة مع حواسيب الشركات الاخرى . غير ذلك فإن مواصفاته التقنية كافية لاي مصمم من اجل تشغيل يشغل جميع برامج تصميمه دون ان يشعر بتشنج او بطئ في إستخدام البرامج .
يتوفر هذا الحاسوب المحمول على معالج من فئة  I7 بتردد 2.4 جيغا هيرتز ، ورام 8 جيغا DDR3 كذلك كارت شاشة من فئة DDR3 والتي تمتاز بتقنية الــ CUDA وتقنية الــ SLI كما ان نوع الرام فيها GDDR5 DDR3 .

ثمن هذا الحاسوب قد يختلف من بلد لآخر ولكن على العموم فثمن الحاسوب حوالي 900 دولار 7800 درهم مغرية

حاسوب Hp envy 15-j075nr
حاسوب Hp envy 15-j075nr


حسنا ، هذا الحاسوب سيكون موجه اكثر للمبرمجين . فهو يتوفر على معالج من نوع AMD بتردد 2.5 رباعي النواة . بالإضافة إلى رام مساحتها 8 جيغا DDR3 . اما نوع كارت الشاشة فهو Radeon HD 8650G برام 4 جيغا . اما الشاشة فهي 15.6 بوصة ، وبخصوص ثمنه فهو في المتناول وهذه هي نقطة القوة الاكثر في هذا الحاسوب حيث ثمنه التقريبي 6701 درهم مغربي تقريبا 770 دولار




ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "أفضل الحواسيب المحمولة التي ينصح بها للمصممين والمبرمجين"


الابتسامات الابتسامات