فايسبوك متهمة بسرقة فكرة تطبيق Rooms !

ads
فايسبوك متهمة بسرقة فكرة تطبيق Rooms !

بعد أيام قليلة على إطلاقها لتطبيقها الجديد الخاص بالمنتديات و الذي يحمل اسم (Rooms) تجد فايسبوك نفسها أمام اتهامات مباشرة بسرقة فكرة هذا التطبيق، حيث يتهم مطوران فرنسيان الشركة الأمريكية بسرقة فكرة تطبيقهما الذي أطلقاه قبل أسابيع قليلة.

و كانت فايسبوك قد كشفت نهاية الأسبوع الماضي عن تطبيقها الجديد Rooms و الذي يمكن المستخدمين من إنشاء غرف للنقاش و التواصل أشبه بالمنتديات و يهتم بالنقاشات في مجالات مختلفة، التطبيق الجديد سيكون منفصلا عن فايسبوك و خاصا فقط بأجهزة iOS.

لكن معطى جديد ظهر في هذه القضية و كشفه موقع (01net) حيث اتهم مطوران فرنسيان فايسبوك بسرقة فكرة تطبيقهما و الذي يحمل اسم (Room) و يقوم على نفس الفكرة حيث تم إطلاقه قبل أسابيع قليلة فقط على إطلاق فايسبوك لتطبيقها و بالضبط في 18 سبتمبر الماضي، و قد أشار المطوران الفرنسيان إلى أنهما لا يصدقان بأن الأمر محض صدفة و أن فايسبوك تعمدت سرقة فكرتهما، و هو ما يعني أن أصحاب التطبيق الفرنسي سيقومان برفع دعوى قضائية على فايسبوك في المحاكم الأمريكية.

و فيما لم تعلق فايسبوك بعد على هذه الاتهامات فإنها في حالة تأكدها ستكون بمثابة فضيحة للشركة.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "فايسبوك متهمة بسرقة فكرة تطبيق Rooms ! "


الابتسامات الابتسامات