هواوي تطلق هاتفها الجديد Honor 6

ads
هواوي تطلق هاتفها الجديد Honor 6

أعلنت الشركة الصينية (هواوي) بالأمس خلال فعالية خاصة أقيمت في مدينة برلين الألمانية عن هاتفها الذكي الجديد (Honor 6) و ستحاول الشركة من خلال هذا الهاتف الجديد منافسة باقي العلامات المتواجدة في السوق، و تراهن هواوي على مميزات معقولة مقابل ثمن في متناول الكثيرين.

و سيأتي هاتف Honor 6 بالكثير من المميزات من بينها شاشة IPS بقياس 5 بوصات و بدقة full HD بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Kirin 920 و معالج للرسوميات Mali T628 بالإضافة إلى 3 جيغا كسعة للذاكرة الحية و ما بين 16 و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة microSD.

هاتف Honor 6 من هواوي سيكون مجهزا كذلك بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل مع فلاش و كاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل مع تقنية Wide Selfie، كما أنه سيأتي كذلك بتقنيات بلوثوت و ويفي و سيعمل بنظام تشغيل أندرويد كيت 4.4 و بواجهة eMotion UI 2.3.

Honor 6 سيكون متوفرا ابتداءا من اليوم على موقع أمازون مقابل ثمن 299 أورو و سيكون حسب المراقبين منافسا قويا لهاتف جوجل نيكسوس 5.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "هواوي تطلق هاتفها الجديد Honor 6"


الابتسامات الابتسامات