أضف الى جهازك هذه الميزة المهمة و التي ستوفر لك استعمال مطول كالأندرويد M | تقنية مهمة

ads
عرف الأندرويد 6 Marshmallow العديد من المميزات و الخواص الجديدة و التي لا يمكن لمستعملي الأندرويد باصدارات متأخرة نوعا ما الاستمتاع بها نسبيا ، لكن في هذا الموضوع سنتطرق الى خاصية مهمة جدا و التي ستوفر مدة اضافية من أجل استعمال مطول لهاتفك الذي يعمل بالأندرويد .. طبعا مستعملي الأندرويد 6 سيعرفونها و هي خاصية 'Doze'  و بهذا سنخصص وقتنا اليوم من أجل توفير هذه الخاصية على اصدارات الأندرويد السابقة و توفير الطاقة من أجل استعمال طويل لجهازك.
أضف الى جهازك هذه الميزة المهمة و التي ستوفر لك استعمال مطول كالأندرويد M | تقنية مهمة !
لحسن الحظ أنه على متجر جوجل بلاي ستور يوجد تطبيق يعمل بنفس طريقة ميزة Doze و بامكان جل مستعملي نظام الأندرويد تحميله الحصول على نفس الميزة من خلاله ، رابط تحميل التطبيق تجدونه أسفل الموضوع تدخل الى الصفحة و تنقر على Install و سيتم بدأ تحميل التطبيق أو تكتب أسمه في المتجر ان كنت على جهازك الذي يعمل بالأندرويد.
فقط بعد تحميل التطبيق تقوم بالدخول اليه و تنقر على Get into Doze و بذلك سيتم منع تشغيل التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام و توفير مدة زمنية اضافية من البطارية عند قفل شاشة الهاتف جميل أليس كذلك ؟ أيضا و كخيارات متقدمة بامكانك ان تقوم بتحديد عدد معين من التطبيقات و تعطيل الاشعارات + قفل وضع الطيران الخ .. على العموم Doze تطبيق جميل و مهم لكل جهاز يعمل بنظام الأندرويد باستثناء الأندرويد M الذي يتوفر على هذا الميزة أصلا.
رابط تحميل التطبيق : Doze

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "أضف الى جهازك هذه الميزة المهمة و التي ستوفر لك استعمال مطول كالأندرويد M | تقنية مهمة"


الابتسامات الابتسامات