برنامج مجاني لتحميل جميع التعريفات بسرعة عالية و بنقر زر واحدة !

ads
مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة المحترف في موضوع جديد بحيث العديد من الاخوان يبحثون عن برامج من أجل تعريف حواسيبهم و تحديث الدرافيرات طبعا سبق و ان طرحنا عدة مواضيع عن مثل هذه البرامج لكن للأسف مع مرور الوقت تصبح هذه البرامج مدفوعة و ذلك لشهرتها و اقبال مستعملين كثر عليها و بالثالي يتم استبدال استراتيجية التسويق و جعل هذه البرامج مدفوعة.
برنامج مجاني لتحميل جميع التعريفات بسرعة عالية و بنقر زر واحدة !
البرنامج الذي نحن بصدد تقديمه لكم يدعى DriveTheLife و هو برنامج مجاني من أجل تحميل تعريفات حاسوبك و تثبيتها ، كما أنه اذا كنت تتوفر على درايفرات قديمة يمكنك تحديثها مع هذا البرنامج ، تثبيت البرنامج عادي جدا كل ما عليك هو النقر على Next Next الخ و سيتم فتح البرنامج و ستجد اختصار له على صطح المكتب .. و أول شيئ سيطلبه منك البرنامج هو عمل فحص للحاسوب و بذلك تنقر على Start Scan و تترك البرنامج يعمل لوحده ، ثم بعد ذلك تنقر على Repair ان تم العثور عن بعض الأخطاء او بالأحر وجود تعريفات وجب تحديثها.
أيضا و قبل ذلك قد تجد بعض التعريفات المفقودة و بالتالي فسيكون من الأحسن أن تقوم بالتعليم عليها من أجل تحميلها و الجميل في الأمر أن البرنامج يقوم بتحميل التعريفات أو الدرايفرات بشكل سريع و هو برنامج مجاني أي لا طلب منك دفع المال مقابل تسريع التحميل كباقي البرامج من قبل driver booster و كذلك driver easy.
رابط تحميل البرنامج : DriveTheLife

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "برنامج مجاني لتحميل جميع التعريفات بسرعة عالية و بنقر زر واحدة !"


الابتسامات الابتسامات