أولى الصور و المعلومات عن هاتف غالاكسي A7 الجديد

ads
أولى الصور و المعلومات عن هاتف غالاكسي A7 الجديد
ظهرت من جديد خلال الساعات القليلة القادمة صور و معلومات جديدة عن هاتف شركة سامونغ غالاكسي A7 الإصدار الجديد الخاص بسنة 2016، و سيأتي الهاتف الجديد بعدد من المستجدات التقنية.

هاتف غالاكسي A7 دشن حضوره على موقع الشهادات "TENAA" و بالتالي أصبح بإمكان المستخدمين لاطلاع على صور و بيانات الهاتف كاملة، حيث سيأتي الإصدار الجديد منه و الخاص بسنة 2016 بتصميم مشابه لتصاميم أحدث هواتف الشركة خلال العام الجاري.
و سيأتي هاتف غالاكسي A7 بشاشة Super AMOLED بدقة Full HD و بقياس 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Snapdragon 615 بمعمارية 64 بيت و معالج للرسوميات Adreno 405 مدعوما 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD لتصل السعة الإجمالية إلى 128 جيغا.

بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف الجديد سيأتي بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل و سيأتي متوافقا مع تكنولوجيا الاتصال 4G و سيعمل بنظام أندرويد 5.1.1 Lollipop في انتظار الإعلان الرسمي من الشركة.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "أولى الصور و المعلومات عن هاتف غالاكسي A7 الجديد "


الابتسامات الابتسامات