رسميا إنوي تطلق خدمة ADSL عبر عرض i-dar ADSL !

ads
رسميا إنوي تطلق خدمة ADSL عبر عرض i-dar ADSL !
أعلنت شركة "إنوي" أخيرا و بشكل رسمي إنضمامها لمنافسيها في السوق المغربي شركتي "اتصالات المغرب" و "ميديتل" من أجل تقديم عرضها الخاص بالإنترنت عالي السرعة ADSL.

إنوي كشفت عن عرضها الجديد مساء أمس الثلاثاء الخاص بالإنترنت الثابت عالي السرعة ADSL و الذي أسمته i-dar ADSL و الذي سيمكن المستخدمين من عدد من الامتيازات من أهمها الحصول على ربط إنترنت بصبيب يصل إلى غاية 20 ميغابايت/في الثانية من دون تحديد حجم الاستهلاك.

بالإضافة إلى ذلك فإن العرض الجديد i-dar ADSL يمكن كذلك من الاستفادة من عروض للهاتف الثابت مع الاحتفاظ بنفس الرقم الهاتفي "بعد تغير شركة الاتصالات" و مع الاستفادة من إمكانية الاتصال الا محدود مع كافة الشبكات الثابتة الوطنية و ساعتين من المكالمات مع الشبكات المحمولة الوطنية و سيكون بالإمكان الحصول على روتر ADSL من طراز Nuera و هاتف ثابت من طراز موتورولا D401 و كل هذه العروض ستكون مقابل 249 درهما شهريا.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "رسميا إنوي تطلق خدمة ADSL عبر عرض i-dar ADSL ! "


الابتسامات الابتسامات