خدعة مضحكة يمكن ان تقوم بها مع اصدقائك بإستعمال هاتف اندرويد

ads
السلام عليكم أصدقائي و متابعي مدونة المحترف في هذه الموضوع الجديد و الذي سأريكم من خلاله تطبيق جميل يخدع اصدقائك لكي يعتقدو بعد إستعمالهم لهاتفك انهم قاموا بتعطيله ، ويمكنك كذلك مع بعض المجهود في التمثيل من ان تقنعهم بان يشتروا لك هاتف جديد ههه  . بكل بساطة فكرة الخدعة هي إظهار رسائل خطأ متنوعة ومن إختيارك على الهاتف  .
اذن كل ما عليك هو تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور و رابط تحميل التطبيق تجدونه أسفل الموضوع و كاشارة التطبيق متوفر لأصحاب الأندرويد فقط و هو تطبيق مجاني ! كما ان التطبيق يوفرلك خيار تجميد الهاتف و عدم الرجوع الى الـHome أو الشاشة الرئيسية الخاصة بالهاتف و بالتالي فان صديقك سيعتقد انه قام بتعطيل هاتفك.
بعد تحميل التطبيق تذهب الى اعداداته Settings ثم تقوم بتفعيل الخيارين بعد ذلك تختار رسالة الخطأ الذي تود ان تظهر لصديقك و في حالتنا سنختار الشاشة الزرقاء و هي التي توجد في أعلى القائمة ، بعد دخولك للرسالة ستقوم بقفل هاتفك و تعطيه لصديقك و هو بعد ان يحاول فتح هاتفك سيتفاجئ بالشاشة الزرقاء و سيحاول الرجوع الى الوراء عبر الزر المخصص لذلك و لن يستطيع و بالتالي فان صديقك سيكون في حالة هستيرية و يعتقد بأنه هو الذي قام بتعطيل هاتفك :D بعد ذلك و ان أردت الرجوع الى الـHome تضغط فقط على زر الـHome و سيتم الخروج من التطبيق ، الا ان هذه الطريقة لن تنجح مع المهوسين لأنهم يعرفون جيدا كيف يتعاملون مع مثل هته المقالب.
رابط تحميل التطبيق : Virus Prank!

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "خدعة مضحكة يمكن ان تقوم بها مع اصدقائك بإستعمال هاتف اندرويد"


الابتسامات الابتسامات