رسميا سامسونغ تكشف عن هاتف ذكي بتصميم جديد

ads
رسميا سامسونغ تكشف عن هاتف ذكي بتصميم جديد
بعد عدد من التسريبات و المعلومات التي ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية، كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية رسميا عن هاتف ذكي جديد قابل للطي و سيحمل إسم "Samsung SM-W2016" كما أنه سيكون من طرازات الهواتف الذكية مرتفعة المواصفات التقنية.

و حسب سامسونغ فإن الهاتف الجديد Samsung SM-W2016 سيأتي بشاشتين بنفس المواصفات من فئة AMOLED و بقياس 3.9 بوصة بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Exynos 7420 بمعمارية 64 بيت و معالج للرسوميات Mali-T760  بالإضافة إلى 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيغا كسة للتخزين الداخلي.
و سيأتي الهاتف الجديد كذلك بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل و فلاش و الثانية بدقة 5 ميغابيكسيل بالإضافة إلى سعة البطارية التي تقدر بـ 2000mAh و سيكون ثنائي شريحة SIM و سيعمل بنظام أندرويد 5.1 Lollipop و هيكله الخارجي مصمم بالأساس من الألمنيوم و يتوقع أن يكون متوفرا قريبا في الأسواق الصينية كبداية لتسويقه عالميا.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "رسميا سامسونغ تكشف عن هاتف ذكي بتصميم جديد "


الابتسامات الابتسامات