بالصور: هواوي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد

ads
بالصور: هواوي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد
بعد الكثير من الأخبار و الصور التي تسربت في الفترة الأخيرة حول هاتفها الذكي الجديد، قررت الشركة الصينية هواوي رسميا الكشف عن هذا الأخير و الذي سيحمل إسم "Huawei Mate 8" و سيكون من فئة الهواتف مرتفعة المواصفات التقنية.

و سيأتي هاتف Huawei Mate 8 بتصميم معدني جميل بالإضافة إلى شاشة IPS LCD بدقة Full HD و بقياس 6 بوصات بالإضافة إلى معالج من آخر طرازات معالجات هواوي و هو المعالج ثماني النواة Kirin 950 و معالج للرسوميات Mali-T880MP4 فيما ستكون هناك نسختان الأولى بسعة ذاكرة وصول عشوائي تقدر بـ 3 جيغا و سعة تخزين داخلي 32 جيغا و النسخة الثانية بسعة ذاكرة وصول عشوائي 4 جيغا و 64 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية تمديد السعة عبر شريحة MicroSD في كلا النسختين.
من جهة أخرى سيأتي هاتف Huawei Mate 8 بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل و الكاميرتين من صناعة شركة سوني المختصة في هذه الصناعة، بالإضافة إلى أن سعة البطارية تقدر بـ 4000mAh و قارء بصمة الأصابع البيومترية و سيأتي بنظام أندرويد 6.0 Marshmallow الجديد بواجهة EmotionUI 4.0 و سيكون متوفرا في أربعة ألوان هي الأسود و الرمادي و الذهبي و النحاسي.
هاتف هواوي الجديد Huawei Mate 8 سيكون متوفرا في الربع الأول من السنة المقبلة 2016 و سيتم تقديمه رسميا على هامش معرض التكنولوجيا الأشهر في العالم CES 2016 بلاس فيغاس الأمريكية.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بالصور: هواوي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد "


الابتسامات الابتسامات