الحصول على دفعة أسبوعية بدورات تعليمية لتصميم واجهات المستخدم مجانا !

ads
التصميم هو معيار هام جدا اذ يعتبر العامل الأساسي الذي قد يجدب اي شخص الى أي منتوج حقيقي كما انه يمكن الانجداب و الانبهار بتصميم واجهات المستخدم الخاصة بالمواقع ، لذلك و ان كنت مهتم بهذا المجال و تود الدخول اليه فعليك المرور بمجموعة من المراحل من بينها تتبع و أخد بعض الدروس و الدورات التعليمية سواء على الانترنت او على أرض الواقع.
مدونة المحترف تقترح عليكم اليوم موقع InVision و الذي سيقدم لك دورة تعليمية مجانية دون أن تدفع و لا سنت نعم يا صديقي ، هذه الدورة التعليمة هي دورة تخص مجال التصميم بشكل عام و التي ستمنحك حصص أسبوعية بحيث في كل أسبوع ستتوصل برسالة على الاميل الخاص بك .. اذن كل ما عليك هو الولوج الى هذه الصفحة و ادخال الايميل الخاص بك و النقر على Unlock.
الجميل في الامر ان الدورة غير مملة بل ستقدم لك دفعة في كل أسبوع مما لا يجلك تمل منها و تعمل من أجل اكمالها و الخروج بارتسامات جديدة و خفايا قد لا تكون تعرفها عن التصميم بمختلف نطاقاته و واجهات المستخدم خاصة ، و عندما نقول واجهة المستخدم فنحن نقصد بذلك الخاصة بالمنتوجات و المواقع الخ.
رابط الموقع : InVision

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الحصول على دفعة أسبوعية بدورات تعليمية لتصميم واجهات المستخدم مجانا !"


الابتسامات الابتسامات