بالفيديو: مايكروسوفت تكشف رسميا عن نوكيا 230

ads
بالفيديو: مايكروسوفت تكشف رسميا عن نوكيا 230
كشفت شركة مايكروسوفت مساء أمس الأربعاء عن إطلاقها لهاتفها الجديد و الأحدث من طرازات نوكيا و الذي سيحمل إسم "نوكيا 230" و رغم أنه ليس هاتفا ذكيا إلا أن المختصين يرجحون أن يلقى رواجا كبيرا خصوصا باعتماده على سمعة نوكيا بالإضافة إلى ثمنه المناسب لشريحة واسعة من المستخدمين

و سيأتي هاتف نوكيا 230 بهيكل معدني بالإضافة إلى شاشة بقياس 2.8 بوصة و لوحة مفاتيح حقيقية مع 16 ميغا كسعة للذاكرة و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية تمديد السعة عبر شريحة MicroSD بالإضافة إلى وجود كاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية مع فلاش و بدقة 2 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية و بنفس الدقة.

هاتف نوكيا 230 سيمكن من تشغيل عدد من التطبيقات كفيسبوك و يوتيوب و متصفح أوبرا و غيرهم و سيكون متوافقا مع 3G و بلوتوث و واي فاي و سيكون ثنائي شريحة SIM و سيكون متوفرا في أسيا و الشرق الأوسط فقط مقابل 55 دولارا.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بالفيديو: مايكروسوفت تكشف رسميا عن نوكيا 230"


الابتسامات الابتسامات