برنامج حماية خرافي و شامل يستحق التجربة و بمميزات متنوعة اكتشفها الأن !

ads
متابعي مدونة المحترف مرحبا بكم في هذا الموضوع الجديد و الذي من خلاله سنشارككم برنامج حماية قد لم تسمع به من قبل و هو غير مشهوور جدا لكنه برنامج رائع جدا و بكل ما في الكلمة من معنى و خصوصا في الاصدار الأخير له تحت اسم ' Qihoo 360 Total Security 2016 ' و الأن دعونا نتعرف عن ابرز المميزات التي قد تدفعنا لاعتماده كبرنامج حماية رسمي على حواسيبنا.
برنامج حماية خرافي شامل يستحق التجربة و بمميزات متنوعة اكتشفها الأن !
حسب مصادر بعض المواقع العالمية يتضح بأن برنامج الحمايةQihoo 360 و الذي هو في الحقيقة لا يقتصر على هذا المصطلح فقط لكن على أي فهو يجمع بين محركين الكشف عن الفيروسات أبرزهما Bitdefender القوي ، أيضا لا ننسى ان هذا البرنامج هو مجاني و لا يتطلب منك شرائه أو البحث عن طرق غير قانونية لتفعيله .. غير هذا و الجميل في الأمر أن استعمالك لهذا البرنامج و الذي هو بين أيدينا قد يغنيك عن مجموعة من البرامج التي قد تتوفر عليها و المثبتة على حاسوبك لماذا ؟
لأنه يا صديقي يجب ان تعلم ان Qihoo 360 لا يقتصر على عملية حماية النظام من هجمات الفيروسات فقط بل أيضا يقوم بمجموعة من العمليات الموازية و التي من بينها تسريع الحاسوب و ذلك بافراغ الرام من البرامج الغير الضرورية و توفير مساحة أكبر من أجل جعل النظام أكثر سرعة اضافة الى ذلك تنظيف النظام من المخلفات و ملحقات البرامج الغير المهمة و بالتالي الحصول على مساحة أكبر يمكنك اسغلالها في أمور أكثر أهمية هذا و بامكانك تخصيص فحص مطول و الذي قد يصل الى ساعتين فما أكثر كل هذا يصب في منحى واحد و هو الحصول على مساحة أكبر فارغة و صالحة للاستعمال من طرف المستعمل .. توجد هنالك أيضا برامج ملحقة مع البرنامج يمكنك تجربتها في قسم Tool box مثل Router Manager و كذلك Firewall  الخ .. على العموم كانت هذه كنظرة شاملة عن برنامج الحماية Qihoo 360 ، لا تترددوا في تجربته و مشاركة انطباعاتكم و ارتساماتكم حول هذا البرنامج في التعليقات.
رابط تحميل البرنامج : Qihoo 360 Total Security

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "برنامج حماية خرافي و شامل يستحق التجربة و بمميزات متنوعة اكتشفها الأن !"


الابتسامات الابتسامات