أخيرا حزمة أوفيس متوفرة على أندرويد

ads
أخيرا حزمة أوفيس متوفرة على أندرويد

بعد عشرة أشهر من توفر الحزمة المكتبية لمايكروسوفت " أوفيس " على آيباد و النجاح الكبير الذي رافقها حيث تم تحميلها أكثر من 80 مليون مرة قررت الشركة الأمريكية إطلاق حزمتها المكتبية للحواسيب اللوحية المشتغلة بنظام أندرويد، و هي الخطوة التي كانت منتظرة منذ مدة لمستخدمي هذا النظام.

و قد أعلنت مايكروسوفت اليوم عن توفر حزمتها المكتبية " أوفيس" و المكونة من برنامج معالجة النصوص " وورد "، و برنامج العمليات الحسابية " إكسل " بالإضافة إلى برنامج العروض التقديمية " باوربوينت " و ذلك فقط بالنسبة للحواسيب اللوحية بنظام أندرويد 4.4 كيت كات و بشاشة أكثر من 7 بوصات على المتجر الإلكتروني جوجل بلاي بشكل مجاني.


من جهة أخرى أعلنت مايكروسوفت كذلك عن بداية تعميم تطبيقها لمنظم المعلومات الشخصية " أوتلوك " على نظام iOS فيما كشفت عن النسخة التجريبية من هذا التطبيق على أندرويد و الذي سيأتي بتحسينات كثيرة خصوصا على مستوى الواجهة معتمدة مايكروسوفت في ذلك على خبرة شركة Acompli التي استحوذت عليها نهاية العام الماضي.

و تقترح عليكم مدونة المحترف تجريب البرامج الجديدة عبر الروابط التالية:








ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "أخيرا حزمة أوفيس متوفرة على أندرويد "


الابتسامات الابتسامات