4 تطبيقات على أندرويد لإنشاء شخصيتك الإلكترونية

ads

الرسوم الإلكترونية اضحت اكثر إستعمالا في أيامنها هذه ،خصوصا مع الإنتشار الكبير لمواقع التواصل الإجتماعي ، هكذا في هذه المقالة التقنية ، سأقدم لك عددا من تطبيقات اندرويد لإنشاء شخصيتك الإلكترونية :

تطبيق :FaceQ

هذا التطبيق حصل على نقطة تميز تصل إلى 4.3 في متجر جوجل بلاي ، وهذا دليل ان هذا التطبيق قد اعجب الكثيرين من المستعملين له . كما ان التطبيق يوفر لك عدة ادوات بسيطة من اجل إنشاء شخصيتك الالكترونية والتي يمكنك تصديرها إلى صورة بإمتداد  PNG لكي يسهل عليك إستعمالها  في المواقع والإيميل . 

تحميل تطبيق : FaceQ

تطبيق :Bitstrips


هو تطبيق مشهور  إكتسب شهرته من موقعه الرسمي الذي سبق وان تحدثنا عنه  ، في تدوينة سابقة وهو تطبيق رائع كذلك وحصل على عدة ردودو إيجابية على جوجل بلاي ، يكفي ان نقطة تميزه وصلت إلى 4.2 . يمكنك تجربة هذا التطبيق عبر تحميله من هنا :Bitstrips



تطبيق : Smartphone Avatar


هو تطبيق سهل ويوفر لك شخصيات الكترونية باشكال مختلفة تناسب شخصيتك وميولاتك في الحياة ، يمكنك التحكم فيها إلا ان التطبيق قد لايوفر لك بعض الإضافات لانها ليست مجانية .
تحميل تطبيق : Smartphone Avatar


تطبيق : Avatar Maker -Profile creator-

التطبيق هو للفتيات فقط ! يمكن ان تقترحه على أختك او صديقتك ، فهو يوفر العديد من الشخصيات الانتوية يمكن التعديل عليها على حسب مايلائم ذوقك . يمكن تحميل التطبيق من هنا :Avatar Maker -Profile creator-


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "4 تطبيقات على أندرويد لإنشاء شخصيتك الإلكترونية"


الابتسامات الابتسامات