سقوط منطاد لـ جوجل في إقليم كلميم بالمغرب !

ads
سقوط منطاد لـ جوجل في إقليم كلميم المغرب !

من الواضح أن حوادث سقوط مناطيد جوجل مازالت مستمرة، و يبدو هذه المرة أن الحادث الجديد و قع في المغرب و بالضبط في إقليم " كلميم " جنوب المملكة المغربية حسب ما نقله الموقع الإلكتروني المغربي " Le360 ".

و نقل موقع Le360 نقلا عن مصادر من السلطات المحلية في إقليم كلميم أن منطادا تابعا لشركة جوجل قد سقط في منطقة دوار الجديد بدائرة فم الزكيد على الساعة 10:45 دقيقة صباح اليوم على إثر عطب تقني أصابه، و أن وحدات أمنية تقوم بحراسته إلى حين قدوم فريق تابع لجوجل.

و تعد هذه المرة الأولى التي يكشف فيها عن أن جوجل تقوم بتجارب على المناطيد في المغرب و التي من المرجح أنها تابعة لمشروع Projet Loon الذي يهدف إلى توفير الربط بشبكة الإنترنيت لأكبر عدد من المستخدمين عبر العالم حتى أولئك الموجودين في مناطق نائية و بعيدة.

وكانت جوجل قد أجرت عدة تجارب على مشروع Projet Loon في كل من نيوزيلاندا و البرازيل و الولايات المتحدة الأمريكية ثم أستراليا.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "سقوط منطاد لـ جوجل في إقليم كلميم بالمغرب ! "


الابتسامات الابتسامات