فايسبوك لم ينشأ من أجل المال !

ads
فايسبوك لم ينشأ من أجل المال !

ما زال المؤسس و المدير التنفيذي لموقع فايسبوك " مارك زوكيربيرغ " يقوم بزيارات للعديد من الدول حول العالم من أجل الترويج لمشروعه " Internet.org " و الذي يهدف إلى تمكين جميع سكان الكوكب من الولوج إلى شبكة الإنترنيت، و هذه المرة كان الدور على دولة كولومبيا حيث أجاب عن عدد من الأسئلة حول فايسبوك.

مارك زوكيربيرغ كان في زيارة إلى كولومبيا و بالضبط العاصمة بوغوتا للترويج لمشروع Internet.org حيث التقى بالرئيس الكولومبي " خوان مانويل سانتوس " من أجل إطلاق هذا المشروع الذي سيمكن 8 مليون مستخدم كولومبي من الولوج إلى الإنترنيت على الأجهزة الذكية بالمجان.

مؤسس فايسبوك أشار إلى أن تمكين جميع المستخدمين من الولوج إلى الإنترنيت بشكل سهل و مجاني سيمكن الناس من التواصل بشكل أفضل و سيزيل سوء الفهم بينهم كما أنه سيقضي على النزاعات، لأن إنترنيت و مواقع التواصل الاجتماعي تساهم في المصالحة و السلام على حد تعبيره.

مارك أشار إلى أنه و خلافا لما يعتقده الكثيرون فإنه لم يقم بإنشاء الموقع من أجل المال و إنما من أجل جمع الناس من جميع أنحاء العالم و منحهم فرصة للتواصل بحرية، كما أنه نفى أن يكون Internet.org وسيلة لزيادة عدد مشتركي فايسبوك.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "فايسبوك لم ينشأ من أجل المال ! "


الابتسامات الابتسامات