آبل على وشك هزيمة سامسونغ !

ads
آبل على وشك هزيمة سامسونغ !

لا شك بأن المنافسة الشرسة بين الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ و الأمريكية آبل على أشدها و منذ مدة طويلة، لكن يبدو أن الكفة في هذه المنافسة بدأت تميل إلى جهة آبل حتى في الأسواق التقليدية لسامسونغ بل حتى في معقلها الرئيسي في دولة كوريا الجنوبية.

و لم يعد سرا أن هاتفي آبل " آيفون 6 " و " آيفون 6 بلس " يحققان منذ إطلاقهما في أواخر شهر سبتمبر من السنة الماضية نتائج مميزة تجاوزت كل التوقعات حيث تفيد الأرقام بأن الشركة باعت أكثر من 70 مليون وحدة من هاتفيها الجديدين، و إن كانت مبيعات آبل تتركز في الماضي في الأسواق التقليدية فإنها هذه المرة تجاوزت ذلك لتنافس سامسونغ في عقر دارها.

و يبدو أن الفشل التجاري الكبير الذي حققه Galaxy S5 ساهم في تدني مببيعات سامسونغ بشكل كبير خلال الفترة الماضية و بالضبط منذ الثلت الرابع من سنة 2014 موعد إطلاق آبل لهاتفيها الجديدين، حيث و حسب أرقام مكتب الدراسات Counterpoint Resaerch فإن مبيعات سامسونغ انخفضت من 60 في المئة إلى 46 في المئة منذ وصول آيفون 6  و آيفون 6 بلس.

أكثر من ذلك فمبيعات آبل وصلت إلى 33 في المئة في كوريا الجنوبية لتنافس بذلك سامسونغ في معقلها الرئيسي و لتكون أول شركة أجنبية تتجاوز 20 في المئة من حصة السوق، و يبقى السؤال هل ستطيح آبل بسامسونغ ؟

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "آبل على وشك هزيمة سامسونغ ! "


الابتسامات الابتسامات