بالفيديو: شياومي تسخر من آبل و آيفون 6 بلس !

ads
بالفيديو: شياومي تسخر من آبل و آيفون 6 بلس !

يبدو أن الإعلانات الساخرة بين شركات العالم الرقمي أصبحت شيئا رائجا في الفترة الحالية، و يبدو كذلك أن نصيب شركة آبل و هاتفها آيفون 6 بلس كان كبيرا، و بعد مايكروسوفت و سامسونغ جاء الدور على الشركة الصينية الناشئة " شياومي " لتقوم بنفس الشيئ عبر فيديو ساخر.

و كانت الشركة الصينية  شياومي كشفت عن هاتفيها الذكيين الجديدين Mi Note و Mi Note Pro و التي تريد بإطلاقهما أن تضع موطئ قدم لها مع عمالقة صناعة الهواتف الذكية و على رأسهم الكورية الجنوبية سامسونغ و خصوصا الشركة الأمريكية آبل.

شياومي أطلقت فيديو على يوتيوب يظهر فيه المدير التنفيذي للشركة " بين لين " و هو يتحدث عن آيفون 6 بلس و كيف أن كامير هاتف آبل تتجاوز هيكل الهاتف، ليقوم بعد ذلك باستعمال مقلاة للقلي و بعد توجيه عدد من الضربات يتحول آيفون 6 بلس إلى هاتف شياومي الجديد Mi Note !

و للتذكير فإن Mi Note سيأتي بمواصفات تقنية من بينها شاشة مصنوعة من زجاج Gorilla Glass 3 و بدقة Full HD و بقياس 5.7 بوصة بالإضافة إلى معالج Snapdragon 801 من كوالكوم بتردد 2.5 جيغاهيرتز و معالج للرسوميات Adreno 330  مدعوم بـ 3 جيغا سعة الذاكرة العشوائية و سيدمج كاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 4 ميغابيكسيل، فيما سيكون الهاتف ثنائي شريحة  SIM  و يدعم 4G، و سيكون متوفرا ابتداءا من 27 يناير الحالي مقابل 371 دولار لنسخة 16 جيغا و 451 دولار لنسخة 64 جيغا.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بالفيديو: شياومي تسخر من آبل و آيفون 6 بلس !"


الابتسامات الابتسامات