الحلقة 987 : كيف تجد أي درايڤر ، حتى الصعبة منها بسهولة وبدون برامج (طريقة جديدة)

ads
تطرقنا في العديد من المواضيع السابقة عن طرق عدة من اجل إيجاد الدرايڤرات لقطع حاسوبك . لكن مع هذه الطريقة التي اقترحها عليك في هذا الدرسفهي اكثرها بساطة وإحترافية  . وذلك لاننا سنستعين من اجل العثور عليها على مايسمى بــ Hardware Ids ، فماهو الــ Hardware Ids .
كيف تجد أي درايڤر ، حتى الصعبة منها بسهولة وبدون برامج (طريقة جديدة)


معرف الهاردوير ، او (Hardware Ids) هو عبارة عن تعريف خاص بكل قطعة متواجدة في حاسوبك ، هذا الاخير يميز قطعة عن اخرى ، ولكي ابسط لك المفاهيم ، سأقول ان الــ (Hardware Ids) هو مثله مثل البطاقة الوطنية (بطاقة الهوية ) فكل منا له بطاقة هوية يستحيل ان تتشابه مع الآخر ، فكذلك الامر بالنسبة للـ (Hardware Ids) ، حيث ان كل قطعة لايمكن ان تشابه مثيلتها . هكذا في درس حلقة اليوم ساريك كيف تصل إلى الـ في حاسوبك وكيف تقوم بتحميل الدرايڤر الخاص به ! رجاء لاتعتقد ان الطريقة معقدة، فهي اسهل مما تتصور يكفي ان تشاهد الڤيديو اسفله اما الروابط تجدها في الاسفل .
رابط  الموقع الاول :Devid.info
 رابط الموقع الثاني :Driverscollection.com

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الحلقة 987 : كيف تجد أي درايڤر ، حتى الصعبة منها بسهولة وبدون برامج (طريقة جديدة)"


الابتسامات الابتسامات