إل جي تكشف عن هاتفيها الجديدين K8 و K5

ads
إل جي تكشف عن هاتفيها الجديدين K8 و K5
أعلنت الشركة الكورية الجنوبية "إل جي" أمس عن إطلاقها لهاتفيها الجديدين الذكيين "LG K5" و "LG K8"، الهاتفين الجديدين كشفت عنهما الشركة في آسيا و سيكونان من طرازات الهواتف منخفضة التكلفة و الإمكانيات التقنية.

LG K5

الهاتف الأول الذي كشفت عنه إل جي هو هاتف LG K5 و الذي سيأتي بشاشة FWVGA و بقياس 5 بوصات بالإضافة إلى معالج MediaTek MT6735 بتردد 1.3 جيغاهيرتز مدعوما بـ 1 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي ثم 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية بشريحة MicroSD، فيما ستصل سعة البطارية إلى 1900mAh و بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 2 ميغابيكسيل و سعمل بنظام أندرويد 5.1 Lollipop.

 LG K8

من جهة أخرى فإن هاتف LG K8 سيكون أكثر أهمية على مستوى المميزات التقنية و سيأتي  بشاشة HD و بقياس 5 بوصات بالإضافة إلى معالج MediaTek MT6735 بتردد 1.3 جيغاهيرتز مدعوما بـ 1.5 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي ثم 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية بشريحة MicroSD، فيما ستصل سعة البطارية إلى 2125mAh و بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل و سعمل بنظام أندرويد 6.1 Marshmallow.

إل جي كشفت أن هاتفيها الجديدين سيأتيان قريبا في الأسواق الدولية.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إل جي تكشف عن هاتفيها الجديدين K8 و K5 "


الابتسامات الابتسامات