برنامج جديد لفحص و تنظيف حاسوبك بنقرة زر !

ads
إذا كنت تستعمل حاسوبك بشكل كبير فلا شك أنك لاحظت أن أدائه تراجع نوعا ما، و هذا راجع لمجموعة من الأسباب أبرزها كثرة الملفات الفارغة و مخلفات البرامج، و لهذا السبب أصبح من الضروري بالنسبة لك كمستخدم تنظيفه من وقت لاخر، و بدورنا في مدونة المحترف تطرقنا لمجموعة من المواضيع المتعلقة بهذا الخصوص و التي يمكنك الرجوع إليها من هنا. و في موضوع اليوم سأشاركك برنامج لا يختلف كثيرا عن سابقيه، لكن الميزة الرائعة به هي أن حجمه لا يتعدى 5 ميغابايت.
برنامج جديد لفحص و تنظيف حاسوبك بنقرة زر !
البرنامج يدعى OSHI Cleaner و يمكنك تحميله من الرابط أسفل الموضوع.. و للاستفادة منه ما عليك سوى تحميله و تشغيله مباشرة و لا يتطلب أي تثبيت.
كيفية تشغيل البرنامج، أولا قم بالدخول إلى الرابط التحميل أسفل الموضوع ثم أنقر على زر التحميل"Download Now" :
الان ما عليك سوى الإنتظار لمدة 10 ثواني ليبدأ التحميل مباشرة، بعد ذلك قم بفتح البرنامج و وافق على شروط استخدامه لتنبثق لك واجهته على الشكل التالي:
و أخيرا و كما ترى فواجهة البرنامج بسيطة، حيث ما عليك سوى إختيار ماذا تريد أن تفحص (قرص الصلب، برامج...) و إضغط على زر "Scan" و بعده أنقر على "Clean".
رابط تحميل البرنامج: OSHI Cleaner

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "برنامج جديد لفحص و تنظيف حاسوبك بنقرة زر !"


الابتسامات الابتسامات