إليك هذا التطبيق لتحميل الألعاب الضخمة GTA , PES , Street Fighter .. بالمجان! [Android + iOS]

ads
يرغب العديد من عشاق أجهزة الأندرويد و كذلك الأي او إس في الحصول على طرق عديدة من أجل الإستفادة من الألعاب أو بالأحر لعب ألعاب لأجهزة أخرى مثل PS2 و PSP إلخ على الأندرويد. فعزيزي القارئ في هذا الموضوع سوف نتعرف على تطبيق صيني رائع جدا سوف يكون بمثابة منصة و محاكي للألعاب على الأندرويد .. ستستمتع بلعب GTA بأنواعها و PES أيضا الأن نمر إلى شرح التطبيق.
إليك هذا التطبيق لتحميل الألعاب الضخمة GTA , PES , Street Fighter .. بالمجان! [Android + iOS]
كل ما عليك أولا هو تحميل و تثبيت تطبيق Happy Chick Emulator و كما سبق و أن ذكرت فهذا الأخير يعمل على كل من Android و iOS كما أن رابط الموقع الرسمي للتطبيق تجدونه في أخر التدوينة ، بعد تثبيت التطبيق تدخل إليه ستجد أقسام متعددة أهمها قسم categories و الذي ستجد به جميع المحاكيات التي يدعمها التطبيق مع الألعاب المتوفر على المتجر !
جميل أليس كذلك ؟ أعتقد أنه بالفعل أكثر من رائع .. إن أعجبت بلعبة معينة فكل ما عليك هو النقر على Download من أجل تحميلها و تثبيتها على جهازك ، أمر أخر التطبيق يتوفر على قسم خاص بألعاب الأون لاين و التي بإمكانك لعبها بدون تثبيتها على جهازك .
التطبيق محاكي للعديد و العديد من الأجهزة الرائدة في مجال الألعاب أترك لكم التجربة و ننتظر منكم ترك إنطباعكم حول هذا التطبيق و المحاكي للألعاب في التعليقات.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إليك هذا التطبيق لتحميل الألعاب الضخمة GTA , PES , Street Fighter .. بالمجان! [Android + iOS]"


الابتسامات الابتسامات