موقع سيمكنك من تعلم أي لغة !

ads
أصبحت اللغات تلعب دور مهم في العالم، و نظرا لمزاياه الكثيرة وجب علينا تعلمها، لدى توجد العديد من المواقع و القنوات المختصة في ذلك، و بدورنا على مدونة المحترف تطرقنا إلى مجموعة من الطرق و الوسائل التي ستمكنك من تعلم اللغات بطرق تفاعلية بسيطة و فعالة، خاصة اللغة الإنجليزية، و في موضوع اليوم سأقدم لك موقع سيمكنك من تعلم أي لغة تريد.
موقع سيمكنك من تعلم أي لغة !
الموقع يدعى Ilanguages، و يضم أغلب لغات العالم و التي تزيد عن 100، أما بخصوص طريقة عمل الموقع فهي بسيطة فيكفيك الدخول إليه (الرابط أسفل الموضوع) لتجد واجهته على الشكل التالي:
الان قم باختيار اللغة التي تريد تعلمها لتنبثق لك صفحة جديدة بها الكلمات الأكثر إستعمالا في اللغة المختارة إضافة إلى الجمل و التعابير الواجب تعلمها، دون ان ننسى قواعد اللغة و برنامج حفظ الكلمات الذي سيساعدك على تذكر الكلمات بسهولة و بدون نسيان.
و في الأخيرة هناك ميزة وجب ذكرها، ألا و هي ميزة التعلم من خلال الصوت فيكفيك النقر على الزر المتواجد بجانب بكل قائمة (كلمات، جمل...) لتتعلم كيفية نطق اللغة بطريقة صحيحة و تعلم بسرعة.
رابط الموقع: ilanguages

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "موقع سيمكنك من تعلم أي لغة !"


الابتسامات الابتسامات