أحصل على نظام Android N و جربه الأن على حاسوبك قبل الجميع !

ads
بعد أن تم إصدار نظام Android N كنسخة تجريبية على بعض هواتف الـnexus عرف هذا الأخير جدلا إعلاميا واسعا و ذلك لعلة قدومه بمزايا جديدة حصرية لم يسبق لأي نظام و أن توفر عليها . اليوم و في هذا الموضوع سوف أقترح عليكم طريقة تثبيت هذا النظام على حاسوبك و تجربته بدون مشاكل تذكر !
أحصل على نظام Android N و جربه الأن على حاسوبك قبل الجميع !
كل ما عليك القيام به هو تثبيت برنامجي Java و Android SDK (روابط التحميل تجدونها بأخر التدوينة) ، بعد تثبيت البرامج تقوم بالتعليم على أدوات Android SDK من أجل تحميلها و كذلك نسخة Android N التجريبية .. و لكي لا نعقد عليكم الأمور قوموا بالتعليم على الخيارات الظاهرة في الصور التالية :

بعد ذلك قم بالنقر على install 8 packages ثم إعطي الصلاحية لجميع الأدوات بالموافقة على ذلك و جعلها " accept license " ثم Install !
و الأن لم يتبقى لك إلا إنشاء جهاز أندرويد وهمي بالتوجه إلى قائمة Tolls أعلى النافدة ثم manage avds و تنقر على create ثم تدخل الإعدادات كما هو مبين في الصورة ثم ok لتقوم بالتعليم على النظام و تشغيله بالضغط على الزر Start .
لتحصل على نظام الأندرويد N في نسخته التجريبية و لك أن تجرب و تكتشف مزايا النظام بشكل عملي كما تشاء !
رابط تحميل Java
رابط تحميل Android SDK

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "أحصل على نظام Android N و جربه الأن على حاسوبك قبل الجميع !"


الابتسامات الابتسامات