دراسة: هذا ما سيحصل لفيسبوك في سنة 2098 !

ads
دراسة: هذا ما سيحصل لفيسبوك في سنة 2098
يعتبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أهم و أكثر موقع تواصلي استخداما من طرف شرائح كثيرة من المستخمين، و ذلك منذ إطلاقه رسميا سنة 2004 ثم ازدياد شعبيته مع مرور السنوات، لكن يبدو أنه و مع تطور الزمن قد تنقلب الأمور رأسا إلى عقب !

و حسب دراسة أعدها عالم الإحصاء الأمريكي "هاشم صديقي" في جامعة "ماساشوستس" فإن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سيتحول في أفق نهاية القرن الحالي و بالضبط في العام 2098 إلى أكبر مقبرة رقمية، حيث أنه يضم حاليا ما يزيد عن 1.5 مليار مستخدم نشيط شهريا.

و قد اعتمد الباحث الأمريكية "هاشم صديقي" في إعداده لهذه الدراسة على عدد من المعطيات العلمية من بينها نسبة نمو مستخدمي موقع فيسبوك بالإضافة إلى التركيبة السكانية للمستخدمين و معدل الوفيات، كما أنه سجل أن الكثير من عائلات المستخدمين المتوفين يفضلون الاحتفاظ بحسابات أقربائهم على شكل صفحات تذكارية و رفض الموقع حذف حسابات المستخدمين المتوفين.

يشار إلى أن عددا من الخبراء انتقدوا هذه الدراسة و اعتروا أنها غير دقيقة.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "دراسة: هذا ما سيحصل لفيسبوك في سنة 2098 !"


الابتسامات الابتسامات